+212652235759

contact@ahmedtel.com

@Si_Ahmed_Tel

أحد الأسئله التي كثيرا ما يوروج لهاا و تطرح بشكل كبير جيذااا ؟!!

مرحباً 💙

🔰 أحد الأسئله التي كثيرا ما يوروج لهاا و تطرح بشكل كبير جيذااا ؟!!

🔰 هل استطيع ان اجعل من التداول مصدر دخل أساسي !!؟

〽️ لطالمة كان هذا هو سؤال الذي طرح بشكل متكرر من قبل مجموعه من شباب المتداولين طامحين لرفع مستواهم المادي … و لطالمة كان ردي عليهم على هذا سؤال هو (نعم) … التداول هو مهنة يمتهمنها الملايين من الناس حول العالم كعمل قار كدخل اساسي .

〽️ انا شخصياا لا امتهنها كعمل قار او اساسي لكن هذا الأمر لا ينطبق على الجميع و لا تضن ان جعل من مجال التداول مهنة دات دخل أساسي شيئ سهل و يسير … إطلاقاا لا و لا و لا .

〽️ التداول هو مهنة مثل باقي المهن مثل (التجارة و صناعه الى آخره) فأنت قابل للفشل ❌ في المجال في حالة أنك لم تشتغل بشكل المطلوب … كما أنك قابل لنجاح ✅ فيه في حالة إشتغلت بشكل المطلوب … لكن اداى أردت أن تتقن التداول باشكل الصحيح و باشكل المطلوب وجعل منه عمل دو دخل أساسي فهذا يتطلب منك 4 أعمدة أساسية 👇.

🔱 *1 ) لأسلوب الصحيح في التداول ولطالما كان هذا سبب فشل أغلبية المتداولين بسبب انهم يشتغلون بأساليب يتعلمونها من اليوتيوب .
🔱 *2 ) إدارة رأس مال صارمة : واغلبية المتداولين يفشلون في إدارة صارمة بسبب طمعهم .
🔱 *3) الفكر السليم للمتداول يفهم طبيعة السوق ، وممكن ان اقول لك ان 80% من المتداولين الذين التقيت بهم عبر سنوات طوال لا يملكون الرؤية الحقيقية تجاه التداول و يظنون انهم سيصبحون أثرياء في بضعت اشهر وهذا في الغالب يكون هو سبب فشلهم .
🔱 *4) رأس مال محترم من أجل العمل .

◼️ ببساطة توفرك وضبطك للأعمدة 4 المذكورة هو ما سيجعلك تجعل من التداول مصدر دخل أساسي… جمعة مباركة و بالتوفيق للجميع💙.

نحن نجمع بين الابتكار والتحليل العميق لتوفير أحدث التقنيات في عالم التداول الآلي. استفد من الذكاء الاصطناعي والتعلم الآلي لاتخاذ القرارات الاستثمارية الصائبة.

تابع أخبارنا

كن أول من يطلع على الاستراتيجية والخطط المربحة في مجال التداول الآلي، وتابع نشراتنا على بريدك الإلكتروني.

Subscription Form AR 2
Subscription Form AR 2

©2023 كل الحقوق محفوظة ل ahmedtel.com